غلق قناة المنار التابعة لحزب اللات على «نايل سات» - صحيفة أجير الإلكترونية
الأربعاء 13 ديسمبر 2017




جديد المقالات
جديد الأخبار
الأخبار منوعات › غلق قناة المنار التابعة لحزب اللات على «نايل سات»
تصغيرتكبير | افتراضي

الوزير عصام الأمير : ما ينفعش الصغيرين يلعبوا بينا
غلق قناة المنار التابعة لحزب اللات على «نايل سات»
اليوم
قال عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري: إن البروتوكول الذي تم توقيعه بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ونظيره السعودي ممثلاً في الدكتور عبدالملك بن عبدالعزيز الشلهوب، رئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية، جاء في توقيت مهم للغاية، نظرًا لما تمر به المنطقة.
وأكد عصام الأمير ضرورة التعاون بين الهيئتين في الفترة المقبلة، وأن هناك العديد من الزيارات خلال الفترة المقبلة في مصر والسعودية لتعزيز هذا التعاون.
وأضاف الأمير: إن ما تم توقيعه، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والملك سلمان، خادم الحرمين الشريفين، هو برنامج تنفيذي يتضمن تعزيز التعاون في الإنتاج المشترك إذاعيًا وتليفزيونيًا في عدد من البرامج، والأعمال الدينية، والفنية، الإذاعية، والتليفزيونية، وتبادل المواد الإخبارية بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري ونظيره السعودي.
وأوضح الأمير: “هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية تقدمت بطلب لغلق قناة المنار من على القمر الصناعي نايل سات، وبدوري خاطبت المنطقة الحرة الإعلامية، ونايل سات، الذي قام على الفور باتخاذ قرار غلق القناة، نتيجة ما تقوم به من تحريض، وبث للفتن الطائفية، وتجاوزات”، قائلا: “السعودية حليف قوي وما ينفعش الصغيرين يلعبوا بينا”.
وأشار عصام الأمير إلى أن قطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون قامت بنقل مراسم توقيع اتفاقيات التعاون في مختلف المجالات المشتركة بين البلدين الشقيقين، والتي تمثل نقلة نوعية في تأمين مستقبل الأجيال القادمة في البلدين، فضلاً عن تغطية كاملة لزيارة الملك سلمان لمصر بداية من نزوله على أرض مصر، وحتى نهاية الزيارة.
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، منح قلادة النيل للملك سلمان، وهو أرفع الأوسمة المصرية تعبيرًا عن مشاعر الإخاء والمحبة، وتقديرًا للعلاقات الوطيدة بين البلدين.
| شارك :
تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 215 | أضيف في : 04-11-2016 12:24

خدمات المحتوى


1.25/10 (4 صوت)

إستراتيجية الإسكان
شبكة خدمات الإيجار
برنامج الدعم السكني