في الإحساء : المغاسل ترفع الأسعار 200% والتجارة ( نايمة في العسل ) - صحيفة أجير الإلكترونية
الإثنين 23 أكتوبر 2017




جديد المقالات
جديد الأخبار
الأخبار صدناهم › في الإحساء : المغاسل ترفع الأسعار 200% والتجارة ( نايمة في العسل )
تصغيرتكبير | افتراضي

في الإحساء : المغاسل ترفع الأسعار 200% والتجارة ( نايمة في العسل )
سمير الكريداء







باتت حديث المجالس وبدأ تذمر المواطنين من أرتفاع أسعار المغاسل سواء كانت مغاسل السيارات او مغاسل الملابس حيث قامت صحيفة أجير بجوله على بعض المغاسل اليدويه وتحدث المحرر سمير الكريداء مع بعض المواطنين الذين أبدو أستيائهم من أرتفاع الأسعار فقد وصل سعر غسيل السياره اليدوي من 35 ريال الى 75 ريال في محافظة الاحساء وسعر غسيل الملابس من 3 ريال الى 6 ريال للثوب والكوي من 2 ريال الى 4 ريالات .

image


وعند سؤلنا احد المواطنين قال اتصلت على وزارة التجارة للإبلاغ عن ارتفاع السعر بشكل غير طبيعي وتفاجئت بالرد الذي خيب أمالي بأن وزارة التجارة لاتتدخل في المغاسل ولا يعنيها امرهم رفعو السعر او نزلوه رغم ان جميع المغاسل لاتزاول نشاطها الا بسجل تجاري واشتراك من الغرفه التجارية .


وعند سؤلنا شخص اخر قال : ذهبت لغسيل سيارتي وتفاجئت خلال يومين بزيادة السعر بشكل غير معقول وعندما قلت لعامل المغسله بأني سوف أبلغ وزارة التجارة باانكم ترفعون السعر على المواطنين قال لى بالحرف الواحد ( عندك رقمهم وإلا اعطيك عندهم رقمين طواري ومجاني خليهم يجون يشمعون الرصيف ) وصل الإستهزاء لدوائرنا الحكومية في الدولة لهذا الحد المؤسف .



حينها ادركنا بان السوق ( سايبه ) ولاحسيب ولا رقيب وبأن العماله تتحكم في السوق في ضل غياب تام من وزارة التجاره وحماية المستهلك .

والضحية هو المستهلك !!





image
المحرر / سمير بن عبدالرحمن الكريدا
| شارك :
تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 468 | أضيف في : 03-27-2015 02:00

خدمات المحتوى


1.01/10 (25 صوت)

إستراتيجية الإسكان
شبكة خدمات الإيجار
برنامج الدعم السكني